تسريب حجم شاشة 📱Samsung Galaxy S10 و Galaxy S10 Lite و Galaxy S10 Plus‏🔥🔥



Samsung Galaxy S10 will ship with the company’s new Infinity O display with in-display camera hole for front camera sensors. Both Galaxy S10 Lite and Galaxy S10 will have a single hole on top of the screen at the center to include the front camera sensor. Samsung Galaxy S10+ will have two holes, which translates in to two front cameras. The biggest variant will reportedly have a total of six cameras – four at the back and two on the front.


السلام عليكم ومرحبا بكم مجددا في تدوينة و حلقة جديدة على قناة ومدونة مهووس التكنولوجيا، والتي سنقدم من خلالها حلقة تحت عنوان :

تسريب حجم شاشة 📱Samsung Galaxy S10

هذا الشرح أقدمه لك مباشرة من قناتنا على اليوتوب والتي أدعوك للغاية للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالإشعارات فور نشر الجديد ان شاء الله ،  ولا تنسى إن إستفدت قم بمشاركة التجربة مع 
نشر موقع Ice Universe تسريب حول شاشة هاتف Samsung Galaxy S10 تشير إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة كاملة كما هو الحال في هاتف Oppo Find X والذي الشاشة كاملًا لأول مرة وفي الوقت نفسه حافظ على الكاميرا الأمامية ولكن تم تغيير مكانها فأصبحت في تجويف داخلي، وتقوم بالخروج عند فتح تطبيق الكاميرا لالتقاط الصور وتعود إلى مكانها مرة أخرى عند غلق التطبيق، ولكننا لا نعلم حتى الآن مكان الكاميرا الأمامية الخاصة بهاتف Samsung Galaxy S10 إذا صحت هذه التسريبات، أما سماعة المكالمات الموجودة في الشاشة فتشير التسريبات إلى أن الشركة سوف تستغني عنها وسوف تقوم الشاشة بنقل اهتزازات الصوت الخاص بالمكالمات وهذه تقنية تعمل على تطويرها شركات الهواتف الذكية منذ فترة ليست بالقصيرة. 

تسريب حجم شاشة 📱Samsung Galaxy S10 و Galaxy S10 Lite و Galaxy S10 Plus‏🔥🔥 تسريب حجم شاشة 📱Samsung Galaxy S10 و Galaxy S10 Lite و Galaxy S10 Plus‏🔥🔥 تمت مراجعته من قبل yassine karim في ديسمبر 11, 2018 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.