3خطوات...لضمان حماية حسابك على الفيسبوك!!

3 خطوات لضمان حماية حسابك على الفيسبوك




1-احمي الإيميل أولاً

يتناسى الكثير من المستخدمين ان أحد اهم الأمور في الحفاظ على حساب الفيس بوك وهو حماية الإيميل الخاص بك وزيادة الحماية الخاص به, وذلك عن طريق وضع كلمة سر طويلة وصعبة للغاية والتي تجمع بين الأحرف (الكبيرة,الصغيرة,الأرقام) حتى لا يخترق وبذلك تحمي صفحتك على الفيسبوك, فاختراق إيميلك يعني اختراق حسابك على الفيسبوك.

2-كلمة السر قوية

اختيار كلمة سر طويلة وصعبة لحسابك على الفيسبوك سوف تحمي بشكل كبير مستوى الحماية لحسابك, لذلك عليك فقط أن تكون كلمة سر طويلة وصعبة تجمع بين الأحرف والأرقام. اهم امر لا تجعل كلمة السر لصفحة الفيسبوك و الإيميل واحدة لان ذلك يؤدي وفي حالة اختراق الإيميل الى اختراق الصفحة وبالعكس. وأيضاً لا تشاركها أو تنشرها أو تكتبها مع أي أحد إطلاقاً.

3-أحذر…الراوبط المخادعة!!

كثيرا ما تواجه وانت تتصفح صفحات الفيس بوك روابط دعائية مختلفة…عادة ما تقول هذه الراوبط “اربح مجانا مع هذا الموقع” ” يمكن الأن تغير صورتك للأبيض والأسود”…وغيرها الكثير من هذه الروابط المخادعة, لذلك النصيحة هي أن لا تقوم بالدخول والضغط على أي رابط دعائي..انتبه أي رابط دعائي أيا كان, حتى لا تقع ضحية ويتم سرقة حسابك بكل سهولة.

****


لمشاهدة الفيديوا⇊⇊⇊


3خطوات...لضمان حماية حسابك على الفيسبوك!!  3خطوات...لضمان حماية حسابك على الفيسبوك!! تمت مراجعته من قبل yassine karim في ديسمبر 21, 2017 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.